تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الميزة لكونك عربي ..


عبد العالي الرامي
01-03-2009, 20:14
عجوز عربي عاش بالقرب من نيو يورك لأكثر من 40 سنة
في يوم ماقرر العجوز أن يزرع "بطاطس" في حديقة منزله وبعض الأعشاب لكنه يدرك أنه وحيد و متقدم في السن وأصبح ضعيفا على القيام بذلك
كان له ولد يدرس في احدى الكليات في باريس .. أرسل له ايميل يشرح فيه المشكلة
ولدي الحبيب : أنا حزين لأنني لا أستطيع أن أزرع "البطاطس" في الحديقه وإنني متأكد أنك انت لو كنت بقربي ساعدتني في زراعة الحديقة وحفرها
أحبك والدك
في اليوم التالي استقبل العجوز رسالة الرد من ولده يقول فيها
والدي الحبيب .. أرجوك لا تلمس الحديقة التي خبأت فيها "الأشياء" أ
أحبك .. ولدك أحمد
في الساعة الرابعة مساءا زارت الإف بي آي والحراس منزل الرجل العجوز وأخذوا يفتشون الحديقة بوصة بوصة .. لكنهم لم يستطيعو ايجاد أي شي
فغادروا البيت خائبين
في اليوم التالي استقبل العجوز ايميلا من ولده يقول فيه
والدي العزيز .. أأمل الآن أن تكون الحديقة قد حُفرت وأنك تستطيع زراعة "البطاطس" فيها
هذا كل مايمكنني فعله لك من هنا ... ولدك المحب أحمد
هي ميزة الاولاد العرب
تحياتي ..

khalid salhi
02-03-2009, 14:41
ههههههههه

شكرا على المساهمة القيمة
تحياتي

عبد العالي الرامي
02-03-2009, 14:54
ههههههههه


شكرا على المساهمة القيمة

تحياتي

مشكور على ردك الكريم

lmohib007
02-03-2009, 15:39
واعرررررررررررررررررررررررررة merci pour la blague c'est vraiment cool!!!

mohamednice
02-03-2009, 16:16
hhhhhhhhhhhhhhhhh....merci

أبو عبدالرحمن 79
04-03-2009, 22:41
http://farm4.static.flickr.com/3291/2459558196_ca8a0a49ec_o.gif

عبد العالي الرامي
04-03-2009, 23:08
واعرررررررررررررررررررررررررة merci pour la blague c'est vraiment cool!!!

hhhhhhhhhhhhhhhhh....merci

http://farm4.static.flickr.com/3291/2459558196_ca8a0a49ec_o.gif

مشكورين على ردكم الكريم