المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معنا


عزيز الدعو
01-03-2009, 21:40
جلس ثلاثة اصدقاء في مقهى يتحدثون.
فقال لهم الاول: لقد قرأت زوجتي قصة الاخوين ، فولدت توأمين.
ثم قال الثاني: عجبا، فانا كدالك قرأت زوجتي قصة الفرسان الثلاثة، فولدت ثلاثة توائم.
فقفز الثالث من مكانه وقال: يا الهي لقد تركت زوجتي تقرأ قصة علي بابا و الاربعين حرامي.

ابن سبو
01-03-2009, 23:26
نريد المزيد ...
نريد الجديد ...
شكرا ...

عاشقة الاسلام
02-03-2009, 12:48
ههههههههههه
شكرا

بن جميعة
02-03-2009, 15:12
نكتة طريفة ، شكرا لك أخي عزيز

aboud
02-03-2009, 16:10
شكرا جزيلا

تفاوين امازيغن
02-03-2009, 16:15
استاذ ينهب اموال التلاميذ من اجل التنقيط

عزيز الدعو
03-03-2009, 13:45
ههههههههههه
شكرا
شكرا على المرور الطيب

عزيز الدعو
03-03-2009, 13:46
شكرا جزيلا
شكرا جزيلا عل المرور الطيب
وعلى التشجيع المتواصل

عزيز الدعو
03-03-2009, 13:48
نكتة طريفة ، شكرا لك أخي عزيز
شكرا جزيلا على المرور الطيب
تحياتي

عزيز الدعو
03-03-2009, 13:49
نريد المزيد ...

نريد الجديد ...

شكرا ...

شكرا على المرور الطيب
اعدك بالمزيد ان شاء الله
تحياتي

نهيلة dima maroc
03-03-2009, 17:24
ناري كن كانت هاد القضية بصح ههههههه شكرا اخي كثيرا

عزيز الدعو
03-03-2009, 20:46
شكرا اختي على المرور الطيب
تحياتي