مشاهدة النسخة كاملة : الاقتطاع من الماندا
هادو ثلاثة ديال المعليمين اصحاب تلاقاو في الكيشي ديال البنك هاد الشهر و لي شاف الماندا ديالو كيسولوه شحال قطعو الاول جاوب قطعوليا 500 درهم الثاني جاوب قطعوليا 1000 درهم والثالث جاوب قطعو ليا الحس :_1_prv:
abou basma
02-03-2009, 18:57
هل تمت اقتطاعات عن أيام الإضراب؟
بن جميعة
02-03-2009, 21:03
الله يعطيهم الصبر ، هذا ما كان .
شكرا أخي مجور على المستملحة
mehdi89big
06-03-2009, 14:23
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
ferid totech
06-03-2009, 15:06
كان و مازال و سيظل الاستاذ نكتة .
هذا هو المضحك المبكي.
شكرااا
lmohib007
09-03-2009, 17:07
merci c'est cooooooooooool c'est toute neuve!!!!!!!!skimo
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond