تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من هو مثلك الأعلى


عبد العالي الرامي
02-03-2009, 23:51
حقيقة مجربة 100%



هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه؟


أختر رقمك المفضل بين 1 - 9


أضرب الرقم بـ 3


ثم إجمع الرقم الناتج مع 3


و أضرب الرقم مجددا بـ 3


سيظهر لديكم رقم مؤلف من خانتين أو ثلاث ، إجمع هذه الأرقام سويه .


و الآن لتعرف من هو مثلك الأعلى في الحياه اذهب إلى الأسفل واختر الترتيب حسب الناتج الأخير لديك .


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


1 - أينشتاين


2 - مانديلا


3-جمال عبد الناصر


4 - توم كروز


5 - بيل غيتس


6 - غاندي


7 - صلاح الدين


- 8 هتلر


- 9 عبد العالي الرامي http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_wink.gif http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_tongue.gif


- 10 زين الدين زيدان




طبعا ، أنا متأكد من التأثير الفعال لشخصيتي على الناس


يوما من الأيام ستصبح مثلي ... صدق أو لا تصدق http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_shades.gif


ملاحظة: توقف عن إختيار أرقام أخرى لأنني مثلك الأعلى ، تعامل مع الموضوع ببساطةو صدق ذلك لأنه لا يمكنك إلا أن تصدق أو تنطح راسك بالحيط http://gfx2.hotmail.com/mail/w3/ltr/emoticons/smile_tongue.gif


يمكنك تعليق صورتي في منزلك و الاحتذاء أو تقليدي ببعض الأشياءلعل وعسى أن تصبح رائعا مثليكما أنا رائع دائما بفضل من الله
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/441-Allah.gif

أم غيث
03-03-2009, 05:49
فكرة رائعة تْباركْ الله عليك

أبو الرميصاء
03-03-2009, 05:53
rs5 مثلي الأعلى هو محمد بن عبد الله رسول الله صلى الله عليه و سلم خاتم الرسل و النبئين .

ام سمير
03-03-2009, 07:27
رائع فعلا اخي الرامي وقد اصابت رميتك الهدف

ام منصف
03-03-2009, 16:54
رائع
فعلا اصبت...بارك الله فيك