المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل امي يكتب رسالة لزوجته


السوهاجي
25-12-2007, 17:23
رجل امي يكتب لزوجته رساله ...

من سيفك لنا هده الشفرة


الصور المرفقة http://www.arabictrader.com/vb/attachments/forum7/105713d1198595821-41570638.jpg

كريــم
25-12-2007, 17:30
1 : فين مشيتي المرا
2-ياكما الدراري فخاطار
3-سمعت شي هدرا خايبة
4-رجعي للدار وإلا غادي نركلك
5-و لا غادي نجيب مرا أخرى

السوهاجي
25-12-2007, 17:32
1 : فين مشيتي المرا
2-ياكما الدراري فخاطار
3-سمعت شي هدرا خايبة
4-رجعي للدار وإلا غادي نركلك
5-و لا غادي نجيب مرا أخرى
محاولة ممتازة بارك الله فيك
:harhar1:

ar.oussama_582
28-12-2007, 21:11
تعني زوج أمي يكتب لزوجته

المعلم
28-12-2007, 21:15
رجل أمي أي لا يعرف الكتابة والقراءة يدرس بمحو الامية يتدرب على كتابة رسالة لزوجته
ماهي الجائزة؟ اقسم انني حلل اللغز لوحدي وبشرف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فزت فزت فزت

السوهاجي
28-12-2007, 21:19
تعني زوج أمي يكتب لزوجته

لا
.أقصد رجل أمي أي لا يعرف القراءة ولا الكتابة
ودي

السوهاجي
28-12-2007, 21:22
رجل أمي أي لا يعرف الكتابة والقراءة يدرس بمحو الامية يتدرب على كتابة رسالة لزوجته
ماهي الجائزة؟ اقسم انني حلل اللغز لوحدي وبشرف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فزت فزت فزت
أين هو الحل.
حاول فك رموز الرسالة
ودي

السوهاجي
28-12-2007, 21:27
لن أطول عليكم
الحل في المرفقات
اترككم مع الصورة الصور المرفقة http://www.arabictrader.com/vb/attachments/forum7/105723d1198602903-41570638.jpg

ADil
29-12-2007, 21:42
هههههههه واعرة هاذي

مشكور يا أخي

المعلم
29-12-2007, 22:00
البارحة لم تظهر لي الصور ربما لسبب في الحاسوب لكن على اي حال المهم هو المشاركة .

k latifa
11-01-2008, 00:17
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو مشكور أخي الفاصل

k latifa
11-01-2008, 00:18
اسفة أعني الفاضل

IKS
11-01-2008, 01:01
يمكنك تغيير ما كتبت مادمت تريدين فقط تصحيحه و يمكن أيضا مسح المشاركة إن أردت....

Nadahack
11-01-2008, 19:12
هههههههههههه
شكرا لك
واعرة هادي ههههههههه

صاحبي
11-01-2008, 19:33
كان من اللازم الإشارة إلى أن الرجل الأمي مصري.
لأن المغربي الأمي في هذه الحالة سيرسل لزوجته "براتها"(المغاربة وحدهم يفهمون دلالة هذه الكلمة)، وليس رسالة مُشفرة.

مواطن شريف
11-01-2008, 19:34
هههههه
شكرا لك اخي