المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكث


الفوقى
08-03-2009, 12:53
سأل السائح المرشد الذي يرافقه:الم يولد احد الكبار العظماء في هذه القريه؟
المرشد:لا اعتقد فالجميع هنا يولدون صغار
اd8s
:_1_prv:
قال الاخ لاخيه الصغير:اذا اتصل بي صديقي و انا في الخارج فقل له:انني غير موجود
فأجاب الصغير:واذا لم يتصل ماذا اقول له

:_1_prv:
معلم:ارسموا في كراستكم فنجان قهوه و طبق
فرسم التلميذ طبقا فقط
فسأله المعلم:لماذا لم ترسم فنجان القهوه؟
فقال التلميذ:لقد اخذته امي لتغسله

:aass:
قال الرجل لابنه:لقد طلبت منك ان توقظني في الساعه السادسه صباحا و الان الساعه الثامنه
فقال الابن:نعم يا ابي ولكن عندما حضرت لأوقضك وجدتك نائما

:018::018::018:

الزبير
09-03-2009, 16:43
بارك الله فيك

الفوقى
09-03-2009, 18:04
شكرا على الرد المعبر
...

احمد امين المغربي
10-03-2009, 09:17
لطيفة نكتك دائما يا فوقي لك تحياتي العطرة ايها المبدع

الفوقى
10-03-2009, 13:47
شكرا على الرد المعبر