المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربيييية


kalimat
08-03-2009, 16:16
كاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس

kalimat
08-03-2009, 16:18
واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى

kalimat
08-03-2009, 16:20
هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها

kalimat
08-03-2009, 16:21
جوج حشايشية كيتكيفو قدام مرايا.. واحد قال لصاحبو شوف وحدين مقابلين معانا .. صاحبو ناض وقال ليه انا هنسولهم....قال ليه غير رجع هواحد منهم جاي
........................

kalimat
08-03-2009, 16:22
استاد الرياضيات سال التلميد ادا اعطاك
ابوك 10 دراهم و اعطا لاخوك 15 درهم مادا تساوي
اجاب التلميد تساوي الحرب

kalimat
08-03-2009, 16:25
واحد سكران قطع راس اخوه في الليل لما كان نايم
و هو يقول فنفسو لم يفيق اخي في الصباح و ما يلقاش راسو
سيموت من الضحك

kalimat
08-03-2009, 16:27
دهب ولد الى متجر و يال صاحبه هل عندك
سكر اجاب صاحب المتجر نعم تم قال له الولد الله يشافيك

kalimat
08-03-2009, 16:29
المعلم سأل الاطفال : الذي يحسب نفسه غبى يقف! ... بعد قليل وقف تلميذ... فساله المدرس و لماذا تحسب نفسك غبي ؟... فرد عليه التلميذ حيت ما بغيتش نشوفك واقف بوحدك يا أستاذ !

kalimat
08-03-2009, 16:31
الطالب للمدرس:هل يعاقب الانسان على شيئ لم يفعله ? المدرس : طبعا لا. الطالب : انا لم اقم بالواجب فلا تعاقبني

kalimat
08-03-2009, 16:33
كان الأب مسافر
وعندما عاد الأب من السفر وجد ابنه الأصغر باستقباله في المطار
فسأله الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي ؟هل حدث مكروه لكم ؟
أجابه الابن :لا يأبي كل شيء على مايرام ..ولكن حدث شيء بسيط وهو عصاه المكنسة انكسرت
الأب: مبتسماً بسيطة جداً ولكن كيف انكسر؟
الابن :أنت تعرف يا أبي عندما تقع البقرة على شيء فإنها تكسره .
الأب :متعجباً ! البقرة!!! تقصد بقرتنا العزيزة
الابن : نعم نعم عندما كانت تهرب مذعوره ..دهست عصاه المكنسة وارتمت البقرة على الأرض وانكسرت عصا المكنسة
الأب :والبقرة هل حدث لها مكروه ؟
الابن :مــاتت
صرخ الأب :مــــاتت
ومما كانت تهرب البقرة مذ عوره ؟
الابن :كانت تهرب من الحريق
الأب : حريق !!! وأي حريق هنا ؟
الابن : لقد احترق منزلنا
الأب :منزلنا أحترق كيف احترق ؟
الابن:أخي الكبير رحمه الله
قاطعه الأب : هل مات أخوك
قال الابن :نعم ،أخي كان يدخن فسقطت السيجارة على السجادة فأحترق المنزل ومات أخي بداخله
قال الأب وقد انهارت أعصابه :أخوك مدخناً ؟
قال الابن :لقد تعلم الدخان لكي ينسى حزنه
قال الأب: أي حزن ؟
قال الابن :لقد حزن على والدتي
قال الأب : وماذا حدث لأمك؟
قال الابن : مــاتت
فسقط الأب ميتا من غباء ابنه

hakinya
16-03-2009, 11:50
مذيعة قابلت اتنين مساطيل فسألت الأول: إيه رأيك في مصر؟ فرد عليها و قال: مصر دي أمي، فسألت الثاني نفس السؤال فرد عليها و قال: مقدرش أتكلم على أم واحد صاحبي

kalimat
01-04-2009, 00:18
شكرا لكم على المساهمة