المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ رســـــالة غراميـــة من أستاذ رياضيات.......إلى أستاذة رياضيات @@


حسام الدين
10-03-2009, 09:33
بسم الله الرحمان الرحيم

وبعـــــــــــــــــــد

أستاذ رياضياااات......... حب يتغزل بمدرسة رياضيااات

نشوف قالهاااا إيه .............حبيبتي فرق مربعي حدين

أبعث إليك تحياتي الفراغية ............وأشواقي التحليلية

محملة ببراهيني........................ الهندسية

شكلها مستطيل ...........................وحلها مستحيل

أتذكرين يوم كنا نتمشى................... على الخط المستقيم

ونستمتع بالشعاع الوارد.......................... سين فتحة

ويوم كنا نستظل بظله ..........ونضرب بعضنا بالكسورالعشرية

فراقك جعلني شبه منحرف........وطيفك يرافقني كمنصف الزاوية

من أجلك جعلت من نفسي......................قاسما مشتركا أعظم

ومثلثا متوازي الساقين

وما زالت نظرية تالس.................... تعبر عن توازي حبي لك

مع حبي للمتطابقات الشهيرة.................................أذكريني

أنت يا وتر حياتي.....................................ويا ضلعي القائم

احمد امين المغربي
10-03-2009, 09:39
نكتة جميييييييييييلة جدا لك تحياتي العطرة

MohammedCyber
10-03-2009, 11:36
جميلة جدا
Merci

حسام الدين
11-03-2009, 11:03
العفــــــــــــوو مشكورين على المرور

brid
12-03-2009, 11:28
نكتة جميييييييييييلة

الرواية
12-03-2009, 12:19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها


مشكورة

azraqbleu
12-03-2009, 12:53
هورونا نضحكو معاكم راه الضحك ولى صعيب!!

hakinya
18-03-2009, 18:30
نكت رائعة واوووووووووووووووووووووو

zakalla
23-03-2009, 02:31
شكرا.........................

عاشقة احمد ياسين
23-03-2009, 03:02
كتير حلوة000مشكوررررررررررر

harooun
28-03-2009, 23:19
مشكوووووووووووور اخي الكريم