تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : محشش


حسام الدين
10-03-2009, 09:46
:harhar1:مره واحد محشش جاته الشرطه
قالوا له : اركب

قال : شكرا البيت قريب

moh07
10-03-2009, 10:12
le meilleur discours c le plus bref
merci
je te souhaite
bonne fete