المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة عن واحد........


أم أيمن
10-03-2009, 15:50
دبلوماسي أرسلوه إلى كندا مع زوجته . بعد سنة ولدت زوجته ولد أشقر وعيونه زرق .. سألها :




كيف ؟




ردت عليه : طبيعي وأنا في البلكونة أشوف أشقر رايح وأشقر جاي وتوحمت !




اقتنع الدبلوماسي .....







بعد فترة نقلوه إلى نيجيريا .. بعد سنة ولدت الثاني ولد أسود .. سألها : كيف ؟




ردت عليه : وأنا في البلكونة أشوف أسود رايح وأسود جاي وتوحمت !




واقتنع الرجال ....









لما رجعوا بلدهم بعد كم سنة .. سألته أمة وقال لها القصة ..





قالت الأم : ذكرتني بأبوك يتركني في المزرعة



أشوف حمار رايح وحمار جاي وجبتك

rosa-queen
11-03-2009, 09:18
هههه روعة شكرا على المساهمة

الرواية
11-03-2009, 12:41
هههههههههههههههههههههههههها
مشكورة

hakinya
16-03-2009, 11:30
ههههههههههههههههههههههههه
رائعة

علال ابن الشرق
17-03-2009, 21:38
قال ليك هادو زوج د الرجال كبار في السن ، كل واحد كيقول لاخر أنا كنشوف حسن منك ؛ هاداك النهار قروا يعملوا مسابقة ديال شكون يشوف حسن : قال واحد : غدا انشاء الله غادين نكلسوا هنا ونشوفو شكون غادي يعرف آش كاين قدام الحانوت اللي قبالتنا فراس الدرب ...
مشا الرجل الاول عند مول الحانوت : آش كتحط على برا د الحانوت الله يخليك ؟
- 4 البوطات حمرات و شطابة وصندوق د كوكا.

من بعد منو جا الثاني :
- آش كتحط على برا د الحانوت الله يخليك ؟
- 4 البوطات حمرات و شطابة وصندوق د كوكا؛ ولكن آجي بعدا راه عاد جا عندي واحد سولني نفس السؤال وقلت ليه داك الشي.
- شوف ، غادي ندور معاك وخلي غير 3 د البوطات حمرات ودير وحدة زرقا.

الموعد المحدد جاو خوتنا :آش كيبان ليك قدام الحانوت ؟

الاول : 4 د البوطات حمرات و شطابة وصندوق د كوكا.

الثاني : لا ، كاين داك الشي ولكن كاينة بوطا زرقا و 3 حمرات.

كل واحد تشبت بكلامو شوية قالوا أراك نتأكدوا حنا كاع :
*
*
*
*

وصلوا عند الحانوت لقاوه ساد ...........