المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لحفل زفاف


mahfoud
10-03-2009, 18:44
دعي رجل لحضور حفل زفاف في أحد الفنادق ,وعندما وصل إلى باب الفندق وجد بابان باب مكتوب عليه خاص بأقارب العريس والأخر مكتوب عليه خاص بأقارب العروس , فدخل من الباب المكتوب عليه خاص بأقارب العريس
بعدها مشى خطوات فوجد بابان , أحدهما مكتوب عليه خاص بالسيدات والأخر مكتوب عليه خاص بالرجال , فدخل من الباب الخاص بالرجال .


ومشى خطوات فوجد بابان


باب مكتوب عليه لمن يحمل هدية


والأخر مكتوب عليه لمن لا يحمل هدية


وبما أنه كان لا يحمل هديه فقد دخل من باب من لا يحمل هدية


ومشى خطوات وخطوات وخطوات ...


-


-


-


-


-


فوجد نفسه في الشارع

:evil_lol:


مسكين

الرواية
11-03-2009, 12:43
هههههههههههههههههههها

دعوة مضحكة
مسكين

mimi_1992
11-03-2009, 19:50
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

saida saad
11-03-2009, 20:46
هذه عبرة لمن يحضر الأفراح دون جلب الهدايا هههههههه

oum othmane
11-03-2009, 20:58
هذه عبرة لمن يحضر الأفراح دون جلب الهدايا ههههههههوهل لازال هناك من يحضر الأفراح دون جلب الهدايا ؟إلا هذا المسكين.هههههههههههههههههههههههه.

fatima zahra55
11-03-2009, 21:11
hhhhhh ça fé rire

sweetgirl
11-03-2009, 21:29
hhhhhhhhhhhh pt etre les ...........c
je le dis ou c pa la peine?????!!!!!!!!!!!!

brid
12-03-2009, 11:22
شكرا على المساهمةههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

hakinya
16-03-2009, 11:19
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
wawwwwwwwwwwwwwwwww

perle blanche
16-03-2009, 17:22
هههههههههههههههههه

perle blanche
16-03-2009, 17:24
:icon30:هههههههههههههههههه