تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تبحث عن زوج ,, هل من مجيب ’


himmiadil
10-03-2009, 23:17
تلقيت رسالة في بريدي الالكتروني
وجاأتني الرسالة كالتالي



أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة

جميلة وجذابة وعلى خلق ومحترمة

بشهادة أقرب الناس لي

المؤهل التعليمي الثانوية العامة وأعمل ربة منزل

مثقفة وأحب القراءة ولدي إطلاع لابأس به


وأرغب بزوج جاد يكون مقبول الوسامة


وعلى خلق ومحترم ويقدر الحياة الزوجية


لقد حاصرتني الظروف ولم أتمكن من الزواج


نظرا لأنني خجولة ولا استطيع الظهور أمام الناس


في المناسبات الاجتماعية والزيارات


واني والله أخاف نسيان من حولي لي بسبب ذلك ويعلم الله كم أنا راغبة بزواج


جاد و زوجا مناسبا لي يتفهم ويقدر هذا الشيء


ولقد صارحت والدي برغبتي هذه وسمح لي بإرسال


هذه الرسالة لأكثر من شخص ممن يستخدمون البريد الاليكتروني


وهو مستعد لمقابلة من يجد في نفسه القدرة على الزواج مني


كما أنه سمح لي بنشر صورتي الشخصية عسى أن يكون


فيها مدخلا للخير علي


وهذه هي صورتي

...
...

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.










http://upload.te3p.com/uploaded4/122791_11198523985.gif

ابو دعاء
10-03-2009, 23:25
اتكل على الله. مفيها ما يتعاب.dd1

hakinya
10-03-2009, 23:46
مبروك عليك ..............ههههههههههههههههههههه

ABOU ZAINAB
10-03-2009, 23:59
خذها و لا تخف، الله إدخلها عليك مباركة مسعودة، تحياتي.

halimpac
11-03-2009, 00:10
hhhhhhhhhhh malha bnt nasss koulchi 3la trbiya merci khoya fwjti alya

labawch
11-03-2009, 00:17
لا تجعلوا خلق الله موضوعا تتسلون به و تتضاحكون منه و احمدوا الله على نعمه علينا

aahadi75
11-03-2009, 00:18
سبحان الله

ابو الهدى
11-03-2009, 15:25
إذا رأيت مبتلا فاسأل الله العافية وقل (الحمد لله الذي عافني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا)
وأذكرك بالمثل المغربي...اللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها

firedawz79
11-03-2009, 19:33
سبحان الله الذي أبذع و صور

meriem.c
11-03-2009, 19:38
الحمد لله الذي عافني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا

HAFSABOH
11-03-2009, 19:50
لا اريد ان اكون متالية ولكن كما قال بعض الاخوة
الحمد لله الذي عافني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا

أبو وداد
12-03-2009, 13:46
ملكة جمال المغرب.ما تلقاوش بحالها.

lmohib007
13-03-2009, 07:30
allez mon vieux c'est une très bonne occasion pour fonder un petit foyer comme ça ,ça va être une belle famille.. mais je te conseille avant de l'épouser de faire des séances en karaté,judo...et toutes les arts martiaux et les mouchoirs (clinex) seront sur mon charge t'inquiète pas je m'en occupe car tu arrêteras jamais de pleurer et n'oublie pas d'acheter la chanson de (ghalta) de hani chakir ok..lol c'est sympa de ta part coooooool ...

maloulou
21-03-2009, 09:43
يا أخي صنع الله لا يعاب، الإنسان يلام على ما فعلته يده وما كسب، أما أن يحاسب على خلقته فهذا منتهى الإجحاف، من هنا أصرح أنني مستعد للقاء الفتاة وأبيها وعائلتها وراغب في الزواج لكن شروطي أن تكون كما رأيتها في الصورة. كا رأيكم؟

himmiadil
24-03-2009, 13:13
شكرا على مروركم الجميل والتعاليق المسلية

المواظب
24-03-2009, 13:53
لا يسخر قوم من قوم....
اتسخرون من الخالق ام من المخلوق?
تخيلهااختك?

aliroch
24-03-2009, 13:57
لحمد لله الذي عافني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا

أبو شهاب
29-03-2009, 11:04
la beauté c'est celle de l'âme elle est belle mbrok
N.B la photo est truque chers amis elle n'est pas réel on peut prendre n'importe quelle image et la transformer pour la rendre défigurer

ahmedchok62
29-03-2009, 20:20
خلق الله لا يعاب"وللي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها"

r_med77
30-03-2009, 21:15
عنداااااااااااااااك تفلت هاد لفرصة الدهبية مبين يديك و تندم حياتك كاملة... مبرووووووووووك ............

يحي
30-03-2009, 21:24
الحمد لله الذي عافني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا