المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة الكذاب


atika zakaria
27-12-2007, 14:31
2 كذابة كيتكلمو
قال الأول أصاحبي في الصباح دزت قدام بقعة أرضية كيحفرو ليها الساس وفي العشية
لقيتهم في الضالة
ضحك الثاني و قال ايوة أصاحبي أشنو رأيك أني دزت قدام بقعة أرضية خاوية مافيها
وااااااااااااااالو وفي العشية لقيتها ولاااااااااااااااااااااات عمارة مولاها داعيييي الكراية
على 6 أشهر ديال لكرا

يحي
27-12-2007, 15:14
r4tr4tr4tr4tr4tr4t

DASM
27-12-2007, 15:47
شكرا أستاذة الرياضيات:bleh:
نكتة متتالية رائعة رااااااائعة ضحكت بشكل غير محدد

mahfoud
27-12-2007, 15:58
شكرا على النكتة

rachid-a
27-12-2007, 16:41
نكتة دايييييييييزها الكلام
شكرا:icon1366:

atika zakaria
27-12-2007, 19:50
اخواني لا شكر على اضحاككم و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم
والى نكتة أخرى ان شاء الله

alfa123
28-12-2007, 20:39
نكتة رائعة شكرا أختي

maniana
30-12-2007, 17:56
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهاها هاهاهاr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

صفاء
30-12-2007, 18:37
r4tr4tr4trs5rs5rs5r4tr4tr4t

Free Soul
30-12-2007, 19:41
أضحكتنا أضحك الله سنك

خادم المنتدى
22-07-2014, 20:50
***********************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
*************************