المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم معهم..


الفوقى
11-03-2009, 20:59
المعلم يسال التلميذ : اذااطلقنا غزالا وارنبا في السباق فايهما يصل قبل الاخر ؟
التلميذ : الاسرع طبعا يا استاذ
:018:
السائل : انني لم اذق الخبز منذ اربعة ايام
البخيل : تاكد ياعزيزي ان طعمه لم يتغير بعد
:018:



الابن لوالده : البارحة حلمت انك اشتريت لي ساعة جميلة
الوالد : الف مبروك البسها في الحلم القادم
:_1_prv:
الطبيب للمريض : قلبك يدق بانتظام يا سيدي
المريض : ولكنك تضع السماعة على ساعتي يا دكتور
;)
الطبيب للمريض: هذه الحبوب للقلب وهذه للكبد وتلك للامعاء
المريض : وعندما ابتلعها كيف اضمن ان تذهب كل حبة الى مكانها الصحيحsi27

*****************

الفوقى
17-06-2009, 13:38
شكراعلى الرد الطيب

نجمة المنتدى
17-06-2009, 14:03
الف شكر لك استادي الفاضل
متالق كالعادة

الزبير
17-06-2009, 18:18
مشكور على المساهمة

yousra9
19-06-2009, 11:08
http://img27.imageshack.us/img27/1185/get32008do7acomzo5nb5fm.gif

الفوقى
19-06-2009, 12:06
شكراعلى الرد الطيب
كل التحية