منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> ال****
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
ال****
yoocef
12-03-2009, 14:58
واحد اللص دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك اللص: سربي دغية أخاي مصطفى .
douaa
14-03-2009, 13:47
hhhh merci
salim-x
14-03-2009, 23:01
مضحكة شكرا
anas5
15-03-2009, 08:49
نكتة مميزة شكرا على المساهمة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond