تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ال****


yoocef
12-03-2009, 14:58
واحد اللص دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك اللص: سربي دغية أخاي مصطفى .

douaa
14-03-2009, 13:47
hhhh merci

salim-x
14-03-2009, 23:01
مضحكة شكرا

anas5
15-03-2009, 08:49
نكتة مميزة شكرا على المساهمة