تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : البوليسي


yoocef
12-03-2009, 15:29
هدا واحد البوليسي تاع الطريق النهار كلو ما صور والو من شي شيفور. ملي قرب يسالي الخدمة وقف واحد الطوموبيل راكبة فيها مرى. قاليها عندك لوراق قالتلو عندي. البولات خدامين قالتلو خدامين….. الحاصول بقا تيسولها غير باش يدخلها و تدور معاه و هي كلشي عندها 5/5. ملي شاف راسوا غدي يضيع قال ليها عندك المسجالة قالتلو عندي. قال ليها عندك الداودي جاوبتوا عندي و هو يقول ليها طلقيه نسمع. ملي طلقاتو البوليسي بدا تيشطح و قال ليها علقي لخوك..

يحي
12-03-2009, 15:42
الرجاء حذف المشاركة ،فهذا منتدى تربوي لا يقدح في اي شخص ولا في اي موظف مهما كان
و مثل هذه النكت الرخيصة يجب أن ينأى عنها عقلاؤنا و مربو الاجيال ،فالمنتدى يرتاده كل الناس ومن كل الاطياف
فلنرق بمستوانا و نحترم غيرنا و نتحاشى النكت السوقية

yoocef
12-03-2009, 16:12
شكرا على الملاحظة.
كيف أحذفه؟

hakinya
18-03-2009, 18:26
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

nama
20-03-2009, 18:40
صح..........................ثم صح