تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه


عمرالخيام
27-12-2007, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زارت لجنة المراقبة التربوية مؤسسة تعليمية،فوجدوا أن الأستاذ لا يدرس مادة الاجتماعيات
عامة والتاريخ بشكل أخص.سألوا التلاميذ:
ألا تدرسون التاريخ يا أبنائي؟
أجاب أحد التلاميذ :
بلى ، يا سيدي،فاليوم هو الخميس 27 دجنبر2007
ردت:اللجنة قائلة:لا يا بني،نقصد مثلا :من قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟
بمجرد سماع السؤال أخذ التلاميذ يبكون ويصيحون:والله ما رأينا عمر بن الخطاب هذا،ولا
سمعنا به،ووالله ما قتلناه...وزاد الصياح والبكاء..
بهتت اللجنة مما وقع أمامها،فتوجهت إلى الأستاذ قائلة:
ماذا يجري هنا يا أستاذ؟
أجاب الاستاذ بسرعة:يبدو أن التهمة موجهة إلي يا سادة،ووالله ما رأيت هذا الرجل قط....
وضع يده على خده وراح يفكر في أمره........
لم تستطع اللجنة المكوث ولو لدقيقة واحدة بالقسم ،توجهت إلى مكتب المدير فورا،والغضب ظاهر
على كل أعضائها وبمجرد أن أخبرت هذا الأخير بما يجري بالمؤسسة التي يشرف
عليها حتى أسرع هذا الأخير بوضع مفاتيح الإدارة قائلا:
بما أن الأمر قد وصل إلى تهمة القتل،يا سادة، فالرجاء ثم الرجاء إعفائي من هذه المهمة.
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟

صفاء
28-12-2007, 18:09
مدرسة المجانين اليس كذلك؟؟؟؟؟هههههههههه

atika zakaria
28-12-2007, 20:44
أدعو جميع رجال ونساء التعليم أن يقولوا هذا الدعاء
(( اللهم أحسن خاتمتنا و تقاعدنا وأخرجنا من دار (المؤسسة التعليمية) العيب
بلا عيب )) آميييييييييييييييييييييييييين

عمرالخيام
28-12-2007, 21:17
اللهم آمين

أبو المعاني
29-12-2007, 16:14
اللهم آآآآمين يا رب العالمين

إقرأ
29-12-2007, 16:22
إوا بغيتي تقول زعما احنا اللي قتلناه و لا كيفاش.

عمرالخيام
29-12-2007, 17:46
إوا بغيتي تقول زعما احنا اللي قتلناه و لا كيفاش.

لو كنت يا أخي، أعلم من القاتل لأخبرت به فورا....ولو تطلب الأمر إعفائي
من العمل وليس من المهمة فقط.
اللهم باعد بيننا وبين التهم كيفما كان نوعها كما باعدت بين المشرق والمغرب.
تحياتي الخالصة

said1
29-12-2007, 17:54
الم تجد سوى رجل التعليم لتبهدله يا اخي بهذه الطريقة اما زال رجل التعليم مصدر نكتة حرام يا اخي

عمرالخيام
29-12-2007, 19:21
تحية إجلال وإكبار لكل معلم على وجه هذه البسيطة،وكل عبارات الشكر والتنويه،وكل الورود والزهور،
وكل صور النضال والدفاع،لكن شريطة أن يكون في مستوى الرسالة التي حملها،والمسؤولية التي
أنيطت به من قبل الخالق قبل المخلوق.
(نحن يا أخي في الدفتر الترفيهي،وحالة واحدة لمؤسسة واحدة لا يعني شيئا ولا يؤدي
إلى تجريح وتبهذيل أحد على حد تعبيرك)
شكرا على القراءة والرد

الزبير
30-12-2007, 16:24
http://www.muslmh.com/upload/Signatures/566.gif

عمرالخيام
30-12-2007, 19:39
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ
عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ
تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا
أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)