المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى الأخ محمد عاشب


سعيد عيشي
13-03-2009, 09:58
تحية تربوية : وبعد
لقد أتحفتنا يا أخي عاشب خلال الفترة الأولى و الثانية بأروع الجذاذات و قدمت لنا خدمة مهنية و تربوية لا تقدر بثمن بل دفعتنا إلى البحث و تطوير العمل لما فيه خير منظومتنا التربوية. ولكن مجهوداتك توقفت خلال ما تبقى من السنة الدراسةو أسأل الله أن تكون الموانع خيرا.
اللهم بارك لنا في اخينا محمد عاشب القائد العام للمستوى الخامس عربية بدون منازع و, وامد في عمره و متع اللهم بالصحة و العافية.

nour69
16-03-2009, 10:57
ادعو ا لك اخي كدلك بالتو فيق واتمنى ان تتحفنا من جديد بعملك الرا ئع فيما تبقى من السنة الدراسية.

achabi
16-03-2009, 14:06
قبل كل شي اتقدم بتحية تربوية للاخ محمد معشب عن عمله الرائع والمتمثل في جدادات مرشدي في اللغة العربية للسنة الخامسة ،كما اتمنى من الاخ الكريم محمد ان يمدنا بجدادات الفترة التانية ونسنكون له جميعا من الشاكرين على هذاالمعروف الكبير.
والله لايضيع اجر من احسن عملا.......

ينبوع
01-04-2009, 11:22
أخب الكريم محمد معاشب لقد حملت كل ما أتحفتنا به من جدادات الفترة الأولى والثانية وجدادات القراءة بل اني أضعتها وأعدت تحمياها عدة مرات لأنني كنت في بداية عهدي في التعامل مع الكمبيوتر ولم أكن أجيد عملية التنزيل والتسجيل وكدلك لم أتمكن حينها من وضع أي رد لأنني كنت أجهل حتى كيفية التسجيل في المنتدى .
أخي معاشب كل من حمل أعمالك واستفاد منها أكيد أنه يشكرك ليس بالضرورة أن يشكرك عبر رد مباشر فلكل ظروفه ولكن المهم أنه يشكرك في أعماق قلبه . ولعل جزاء الله هو أعظم وأفضل - وأنا على كل حال أشكرك من أعماق قلبي وأرجو أن تكمل معروفك وتتحفنا بباقي أعمالك الرائعة والمميزة .

أبو حسام الهواري
14-04-2009, 18:18
ارى أن الأخ محمد معاشب قد أدى دوره كاملا dd1dd1 ما على الإخوة إلا تتمة ما بدأه ... فهل من أخ يعكف على الفترة الثانية و يضعها في المنتدى ... بدل أن نطالب الاخ بأن يضعها :ggg::ggg::ggg:... فهو قد اعطى ما جادت به قريحته و مجهوده ... فلنسأل انفسنا ماذا اعطينا قبل ان نأخذ ... نحن في منتدى ... خذ و اعط :dunno::dunno::dunno: