المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكاء السارق


yahya elhabriri
14-03-2009, 18:51
في عهد السي عمر(الاستعمار)واحد ال**** سرق واحد الحولي ليلا .لكنه ترك أثر أرجله على الثلج.وبعد تتبع الأثر من طرف الشيخ والمقدم وصاحب الحولي.وجدوا نهايته بباب السارق.فقالوا له:لقد سرقت الكبش وهذه أثر قدمك .فلتضع قدمك فيها لنرى التناسب بينهما.
فقال السارق:أنا مانزطمش في جرة المنحوس(لا أطأ موضع قدم النحس)
فاقتحموا المنزل وبحثوا في أرجائه فلم يجدوا أثرا له(لماذا ؟لأنه قطعه قطعا صغيرة ووضعها داخل القربة وصب الماء عليه)
فطلبوا منه المثول أمام القائد.
ولما تهيأ القائد للنطق بالحكم قال له السارق:أنت عليك بالقلم وأنا علي بعود الثقاب(يعني بذلك حرق غلة المحصول بالنادر أو البيدر)
فقال القائد:براءة

yassine.01
15-03-2009, 08:39
لم افهم من هذه النكتة شيئا رغم اني اعدت قرائتها مرتين المرجوا تعديل النص او اعادة النداء لاحقا

احمد امين المغربي
15-03-2009, 11:57
نفس الشيء بالنسبة إلي.........رجاء المزيد من التوضيح

اكرام 200
15-03-2009, 13:50
حتى انا لم افهم هده النكتة

yahya elhabriri
20-03-2009, 10:33
وهل أنتم من المريخ؟
فكلنا مغاربة
(غدا ستفهمها ان شاء الله ،وستضحك كثيرا )

hakinya
20-03-2009, 12:32
???????????????????
حتى انا لم افهم النكة
????????????????????????