تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الحمار...والسمك


المعلمة هناء
14-03-2009, 23:31
سرق محتالان حمارا ومضى احدهما ليبيعه،فلقيه رجل و بيده طبق سمك،فقال له هل تبيع هذا الحمار،فقال نعم،قال امسك هذا الطبق لاجرب الحمار...ففعل...ثم هرب بالحمار ولم يعد...فعاد المحتال الى صديقه فاخبره...وقال له لاعليك... لقد بعنا الحمار بما اشتريناه فربحنا هذا الطبق من السمك...

احمد امين المغربي
15-03-2009, 12:02
الحمار مسروق في جميع الحالات .......

احمد امين المغربي
15-03-2009, 12:03
وأرباح هذين المحتالين لا يعدو أن تكون وجبة من سمك شكرالك

جمال
15-03-2009, 12:24
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أختي هناء على النكتة