تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-طرد الذئاب-


abomo007
15-03-2009, 09:11
الطبيب النفساني"لماذا لا تنفك تضرب الارض بقدميك؟"
المريض"لان هذا يمنع الذئاب من النيل مني"
الطبيب"ولكن ليس هناك من ذئاب في هذه الانحاء."
المريض"اترى ان طريقتي تعمل بنجاح؟"
الضحك خير دواء.d7k

احمد امين المغربي
15-03-2009, 10:42
إحترت في فهمها

احمد امين المغربي
15-03-2009, 10:45
ربما المقصود منها ان الطبيب في واد والمريض في واد أليس كذلك

اكرام 200
15-03-2009, 14:26
هههههههههههههههههههه نكتة جميلة

وديع
15-03-2009, 15:15
إحترت في فهمها

المقصود أن المريض اعتقد أنه طرد الذئاب المفترضة لذلك لا توجد في الجوار ;)

abomo007
15-03-2009, 15:31
تحية دفاترية.
شكرا اخي وديع لقد فهمت المقصود وفهمته للاخ احمد امين المغربي.

محمد الخضري
15-03-2009, 17:35
إحترت في فهمها
أضحكتني يا أخي بارك الله فيك

غزال كلميم
15-03-2009, 17:46
شكرا على النكتة
بالتوفيق...

yassine.01
15-03-2009, 18:14
اعتقد ان هذه النكتة مميزة وتاخد رونقها وجمالها من خلال تلحينها حيت ان النكتة تحتاج الى الطريقة الشفوية في الصياغة اشكرك اخي على هذه النكتة المميزة