المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحد....


بن جميعة
17-03-2009, 21:31
واحد الرجل بغا يتزوج بمرا خايبة سميتها جميلة ، وجاب الشهود ، وملي وصلو عند العدول هربوا ليه ، كاليهم علاش هربتوا ، كالوا ليه باش ما نشهدوش زور .

واحد كال لمراتو آجي نتعارفوا من الاول ، نتسناك مع الثلاثة في الجردة . ومشى يتسناها و ماجاتش ، ملي رجع للدار كال ليها مالك ماجيتيش ، كالت ليه مخلاتنيش الوالدة .

واحد ركدات عليه رجلو فيقها.
واحد وقف ف الشوكة و هي دكو.
واحد شداتو الشتا جبد ليها لكارت ناسيونال .
واحد سكت ليه القلب هو يدفعو.
واحد بغا ينوض الموطور لقاه فايق .

hakinya
17-03-2009, 21:44
ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على هذه النكت الجميلة

بن جميعة
18-03-2009, 23:30
ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على هذه النكت الجميلة

شكرا لك أخي على ردودك الطيبة