المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-لا تكسروا الزجاج-


abomo007
19-03-2009, 08:21
عرف احد اصحاب السيارات ان لصوصا في المنطقة التي يقطنها يكسرون زجاج السيارات ليسرقوا اجهزة الكاسيت الموجودة داخلها, فاخذ معه كاسيت سيارته وترك ورقة مكتوبا فيها"الكاسيت معي ارجوكم لاتكسروا الزجاج"
وفي الصباح نزل الرجل يبحث عن سيارته فلم يجد غير ورقة مكتوب فيها"احنا عاوزين السيارة مش الكاسيت".
اضحك كركرههههههههههههه.d7k

saida saad
19-03-2009, 08:33
بليد .....كان عليه أن يأخذ سيارته بأكملها معه لبيته هههههههه

ابو ياسين
19-03-2009, 09:43
شكرا لك اخي على النكتة
ونتمنى منك المزيد

الفوقى
19-03-2009, 10:42
شكرا لك على النكتة

أبو وداد
19-03-2009, 12:30
شكرا لك على الطرفة.واصل

hakinya
20-03-2009, 12:36
شكرا لك
هههههههههههه

الركراكي
20-03-2009, 13:11
شكرا لك شكرا