مشاهدة النسخة كاملة : فوائد سمنة النساء....هههههههههه
أم ايمان
19-03-2009, 22:00
واحد اللص دخل لواحد الدار........هي تشدو مولات الدارغلييييييييييييييييييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها :مصطفى !! عيط دابا للبوليس.............و هو ينقز داك اللص هو يقول: سربي دغيا أخويا مصطفى!!!!!!!!!!!
مريم الوادي
19-03-2009, 23:40
اللهم البوليس ولا الموت:icon1366::icon1366:
ضحكتيني الله يحفظك:p:p
ااااااااااههههههههههههههههههههههههه
حصلا حصل مسكين
الله يكون في عوانو مسكين :eek::eek::eek:
بناقص من هاذ السرقةr4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أختي أم ايمان على النكتة
perle blanche
20-03-2009, 17:08
ههههههههه
مشكورة على نكتة
سفيره فاس
14-04-2009, 22:13
مشكوره على النكته اللهم البوليس و لا داك الغليظه غد طرطق ليه المراره
غزال كلميم
15-04-2009, 09:59
مبقاش غادي يعاود يسرق..
ههههههههههه
المرة المقبلة ايراقب الدار شكون ساكن فيها
**وفية دفاتر**
16-04-2009, 11:15
ههههههههه
مشكورة على نكتة
saida saad
16-04-2009, 22:17
توبة نصوح هههههههههه عمرو لاعاود.
أم ايمان
16-04-2009, 22:57
شكرا لكم جميعا على تعاليقكم و مروركم و تجاوبكم و دمتم سالمين
الي تيخاف من اللصوص ياخذ شي مرا غليييييييييييظة و يتهنا ................
اللهم الحبس و لا ثقل الغليضة ...
أم ايمان
03-07-2009, 16:24
شكرا على مروركم و دمتم طيبين
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond