مشاهدة النسخة كاملة : نكت ناااااار
مريم الوادي
20-03-2009, 00:02
مرحبا على متصفح ليبرتي
لماذا دخلتم
قلت أنها نكت نااااار
هل ترغبون بالإحتراق؟؟
أم أنكم فهمتم بأنها مجهدة وبغيتو ضحكووووووووو
مرحبا بكم
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gifوتفضلوا هادي أول نكتة
:blow:
قال الجحش لأمه:أمي أمي أريد الزواج :icon1366::icon1366:أجابت الأم:عندما تصبح حمارا مثل أبيك نناقش الأمر:bleh::bleh:
مريم الوادي
20-03-2009, 00:05
تلميذ غبي يفكر في صمت:ggg::الحمد لله أن أمريكا اتهمت طالبان فقط،ولم تتهم المدرسة كلها:harhar1::harhar1:
مريم الوادي
20-03-2009, 00:06
غبي يحمل قنبلة:005:
قالوا له:ستتفرقع:005:
أجاب معي واحدة أخرى:_1_prv::_1_prv:
مريم الوادي
20-03-2009, 00:08
باراكا عليكم
حتى لغدا:p:p
تحيتي
علال ابن الشرق
20-03-2009, 05:33
هههههه...
ماعندي مايتسالك آختي الحرية ، أضحك الله سنك..
أم ايمان
20-03-2009, 08:11
ههههههههههههههههههههههه
فعلا نكت نااااااااااااااااااااااااااار ...............زوينات مخيرات
شكرا على لحظات الضحك التي منحتها لنا، فكلنا في حاجة ماسة الى الضحك. شكرا.
r4tr4tr4tr4tr4t:clap::clap::clap:
فقط أتمنى عليك أختي liberty03 ان كان ممكنا تغيير نوع الخط، فهو فعلا متعب في القراءة وشكرا
saida saad
20-03-2009, 09:34
نكت ظريفة شكراً لك عزيزتي .
مريم الوادي
20-03-2009, 11:42
هههههه...
ماعندي مايتسالك آختي الحرية ، أضحك الله سنك..
شكرا لك انت مول الخير مانتفضلش قدامك
أسعدتني ابتسامتك
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
مريم الوادي
20-03-2009, 11:43
ههههههههههههههههههههههه
فعلا نكت نااااااااااااااااااااااااااار ...............زوينات مخيرات
زوينة هاد الضحكة عندك بحالك
ومن الفوق بنفسجية
أسعدتني ابتسامتك
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
مريم الوادي
20-03-2009, 11:44
شكرا على لحظات الضحك التي منحتها لنا، فكلنا في حاجة ماسة الى الضحك. شكرا.
تستحقين كل خير
دامت لك البسمات والمسرات
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
مريم الوادي
20-03-2009, 11:46
r4tr4tr4tr4tr4t:clap::clap::clap:
فقط أتمنى عليك أختي liberty03 ان كان ممكنا تغيير نوع الخط، فهو فعلا متعب في القراءة وشكرا
هي اللي ماتعاودش
أخويا جمال:blushing::blushing:
صافي تمرغتي بالضحك ساليت معاك ياك:002::002:
إيوا قول باز:002:
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
مريم الوادي
20-03-2009, 11:48
نكت ظريفة شكراً لك عزيزتي .
أنت الأظرف والأجمل
أسغدني ابتسامك
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
perle blanche
20-03-2009, 17:15
هههههه
نكت راااااااائعة
مريم الوادي
20-03-2009, 19:35
هههههه
نكت راااااااائعة
أنت الأروع غاليتي
شكرا على الإبتسامة الرقيقة
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond