تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-حلم-


abomo007
20-03-2009, 13:47
تحية اخوية.
قال الزوج لزوجته"انا حلمت امبارح اني في الجنة".d7k
فقالت الزوجة"وانا طبعا كنت معك".
فقال الزوج"ماهو علشان كده انا عرفت انه كان حلم".

bendahane
21-03-2009, 00:05
شكرا على النكتة. فهل من مزيد؟

غزال كلميم
21-03-2009, 09:16
ماشاء الله على اختياراتك الموفقة دائما
اضحكتني اضحك الله سنك

abomo007
21-03-2009, 10:40
تحية اخوية.
شكرا اختي غزال كلميم على التشجيع.
شكرا اخي بن دحان على المرور,هناك المزيد من النكت لكن عليكم المزيد من التشجيع.
لان هناك من يمر ولا يترك اثرا؟؟؟؟؟؟؟:018:

أبو وداد
21-03-2009, 13:09
هههههه.تبارك الله عليك