تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت نااااار بالدارجة


مريم الوادي
20-03-2009, 22:57
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gifبلاما نطول عليكم


















هاالأولى
واحد مكلخ سول صاحبو:صاحبي آش منهار تزاديتي؟؟:ggg:
جاوبو صاحبو:نهار الأحد:blushing::blushing:
قالو:الله يمسخك الأحد بعدا عطلة:_1_prv:

مريم الوادي
20-03-2009, 23:04
هادو جوج مكلخين:eek::eek:
:eek:الاول قال للثاني: ناري يا صاحبي عيني حمرة شنو ندير:ggg:
:eek:الثاني:خليك فبلاصتك حتى تخضار عاد زيد:bleh::bleh:

مريم الوادي
20-03-2009, 23:07
هذا واحد مكلخ طلبات منو المحكمة وثائق كتبت الملكية ديالو للدارd8sd8s
جاب ليهم تصويرتو وهو تايشطب للقنية:_1_prv::_1_prv:

مريم الوادي
20-03-2009, 23:11
ايوا تايظهر لي باركة عليكم







بقيتو فيا
يلاه نزيدكم هادي












هذا واحد تالف سول واحد لمكلخ:عافاك فين تايدي هاد الشارع؟:ggg:
جاوبو لمكلخ:منهار عرفتو وهو واقف فبلاصتو:aass::aass:
تصبحو على خير

جمال
20-03-2009, 23:21
r4tr4tr4tr4tr4t

وايني نكت هاذوا :blink:

r4tr4tr4tr4tr4t

شكرا أختي liberty03 أضحك الله سنك

مريم الوادي
20-03-2009, 23:33
r4tr4tr4tr4tr4t

وايني نكت هاذوا :blink:

r4tr4tr4tr4tr4t

شكرا أختي liberty03 أضحك الله سنك

نتا قريب تموت r4t
وشي نكتة من نكتي تدخل للحبس بسبا بك:bleh::bleh:
تحيتي

bendahane
21-03-2009, 00:00
شكرا على النكت. فهل من مزيد؟

غزال كلميم
21-03-2009, 09:18
معندي ميتسالك
تبارك الله عليك

مريم الوادي
21-03-2009, 10:58
شكرا على النكت. فهل من مزيد؟
لا شكر على واجب
الزيادة من راس لحمق
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif
أسعدني مرورك

أم علاء
21-03-2009, 11:03
طريفة و زوينة
الله يحفظك

مريم الوادي
21-03-2009, 11:04
معندي ميتسالك



تبارك الله عليك

الله يبارك فيك
شكرا على المرور
http://i87.servimg.com/u/f87/12/97/38/97/70388310.gif

m@rw@n
21-03-2009, 12:43
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

AZIZ33
21-03-2009, 12:56
هدا واحد مكيعرفش الفرنسية سول صاحبو اشنو هي pourquoi قال ليه علاش .قال ليه غير سولتك.
سؤال الثاني قال ليه اشنو هي a demainجاوبو حتى الغد.قال ليه والله حتى تقول ليا دابا.

أيوب بنجماعي
21-03-2009, 13:01
نكت ممتعة
تبارك الله عليك

سعيد عيشي
21-03-2009, 14:38
الله يفرجها عليك.

souad.1.2
21-03-2009, 15:18
زوييييييييييييييييييييييينة أنا بعدا شحال ضحكت .

مريم الوادي
21-03-2009, 18:21
الله يحفظك يالواعرة
تحيتي ومحبتي

مريم الوادي
21-03-2009, 18:22
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شكرا لك على المرور والتحية

مريم الوادي
21-03-2009, 18:23
هدا واحد مكيعرفش الفرنسية سول صاحبو اشنو هي pourquoi قال ليه علاش .قال ليه غير سولتك.
سؤال الثاني قال ليه اشنو هي a demainجاوبو حتى الغد.قال ليه والله حتى تقول ليا دابا.
زوينة
آجييييييي نكونو فريق أنا وياك:002::002:
واخااااااااااااا
شكرا على النكتة

مريم الوادي
21-03-2009, 18:25
نكت ممتعة


تبارك الله عليك

الله يبارك فيك
شكرا على الدخول
نسيت ماكبرت الخط:ggg:

مريم الوادي
21-03-2009, 18:27
الله يفرجها عليك.
آمين أحسن كلمة سمعتها منهار دخلت لهاد الدفتر
شكرا أخي

مريم الوادي
21-03-2009, 18:29
زوييييييييييييييييييييييينة أنا بعدا شحال ضحكت .

وانا شحال فرحت حيت ضحكتي
أدام الله بسمتك

harooun
21-03-2009, 18:33
تبارك الله عليك

مريم الوادي
21-03-2009, 18:40
ناري أنا فرحانة
شحال من واحد تيقول لي تبارك الله عليا:002:
دابا خاصني نفكر فشي نكت خطاااااااااااااااااااار:005::005:
شكرا أخي