abomo007
21-03-2009, 08:42
تحية اخوية.
-قالت احدى السيدات لصديقتها" ان زوجي دائم النسيان وكل صباح يسالني"-اين مفتاح السيارة؟
-اين مفتاحالمكتب؟-اين ساعتي..لقد تركتها هنا بالامس؟؟؟؟؟؟؟؟
-فقالت الصديقة"على العموم هو افضل من زوجي الذي يسالني كل صباح"انا شفتك قبل اليوم فين؟
اذا مررت فاترك اثر مرورك.وشكرا.d7k
-قالت احدى السيدات لصديقتها" ان زوجي دائم النسيان وكل صباح يسالني"-اين مفتاح السيارة؟
-اين مفتاحالمكتب؟-اين ساعتي..لقد تركتها هنا بالامس؟؟؟؟؟؟؟؟
-فقالت الصديقة"على العموم هو افضل من زوجي الذي يسالني كل صباح"انا شفتك قبل اليوم فين؟
اذا مررت فاترك اثر مرورك.وشكرا.d7k