تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-نسيان-


abomo007
21-03-2009, 08:42
تحية اخوية.
-قالت احدى السيدات لصديقتها" ان زوجي دائم النسيان وكل صباح يسالني"-اين مفتاح السيارة؟
-اين مفتاحالمكتب؟-اين ساعتي..لقد تركتها هنا بالامس؟؟؟؟؟؟؟؟
-فقالت الصديقة"على العموم هو افضل من زوجي الذي يسالني كل صباح"انا شفتك قبل اليوم فين؟
اذا مررت فاترك اثر مرورك.وشكرا.d7k

غزال كلميم
21-03-2009, 09:12
بعد يومين من المزاج السيء سعدت بقراءة ما يفرج عن نفسي
شكرا لك... النكتة جدا رائعة
..بالتوفيق..

abomo007
21-03-2009, 10:44
بعد يومين من المزاج السيء سعدت بقراءة ما يفرج عن نفسي

شكرا لك... النكتة جدا رائعة

..بالتوفيق..

شكرا اختي غزال كلميم على التشجيع واتمنى لك السعادة ومزاج طيب.شكرا لك مرة اخرى.