مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء عدم الدخول خاص
مريم الوادي
21-03-2009, 11:30
علاش دخلتي؟؟
قلنا لك خاااااص
ماتتفهمش العربية
فضولي ياك؟؟
ماعليش لفضول مزيان فشي مرات
ولكن هاد لمرة نتا وزهرك
باغي تعرف شنو كاين هنا؟؟
مصمم
راسك قسح
خاصك تجاوب على الموضوع
حلف بالله تاتجاوب
صافي حلفتي ياك
سالله وجد راسك
بشوية غادي تهرس لاسوري
يالطيف صبر شوية
شفتي الفضول فين وصلك
يالله ماتنساش راك حلفتي
الموضوع هو هذا
عنداك ماتجاوبش
راك معروف بالسمية والكنية
صاااااااااااافي
كنت مسالية قلت خليني نحسب عدد المسالييت بالمنتدى
http://www.alnjom.com/montda/images/smilies/36_1_13.gif
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
اللي يدخل لازم يرد
يالاه رد وكتب أنا من المساليين
راك حلفتي
ماتحشمش راه كلشي مسالي
http://www.alnjom.com/montda/images/smilies/36_1_24.gif
عاشقة احمد ياسين
21-03-2009, 11:32
هههههههههههههههههه
مشاركة موفقة اتمنى لك التوفيق
ننتضر جديدك
saida saad
21-03-2009, 12:50
كون ما كان في الروطار ديال النعاس كون ساليتلك دبصح .
مرضوضة فساعة الخير إن شاء الله يا لعفيريتةmt2:evil_lol:
أبو وداد
21-03-2009, 13:07
هههههههههههه.بدن تعليق.
مريم الوادي
21-03-2009, 16:50
خوتي لمساليين السلام عليكم
وبرافو عليكم كنتو فلمستوى وعترفتو بأنكم دخلتو
شكرا لكم على جرأتكم
هكذا يكون منتدى الترفيه
ولكن
السلايتية:005::005: كاينين وعندي ليهم الحل:ggg::ggg:
غادي ندير ليهم الشبكة :bleh:
zahra taleb
21-03-2009, 16:59
bonjour
apparament j n suis pas la seule msaliya ds c monde
et bravo tu as pu me faire rire
r4tr4tr4tr4t
وراكي مسالية مع راسك :eek::eek::eek:، وحتى حنا مسالين ، صافي شاد لانتريت :bleh::bleh::bleh:
شكرا أختي liberty03 على المزحة :clap::clap: وننتظر شبكتك الخاصة بالسلايتية g6fg6f
r4tr4tr4tr4t
مريم الوادي
21-03-2009, 17:29
bonjour
apparament j n suis pas la seule msaliya ds c monde
et bravo tu as pu me faire rire
مايمكنش ماضجكيش مع الحرية
شكرا لك غاليتي:blow::blow:
مريم الوادي
21-03-2009, 17:38
هههههههههههههههههه
زوينة
ههههههههههههههههههههههههههه
مريم الوادي
21-03-2009, 17:40
مشاركة موفقة اتمنى لك التوفيق
ننتضر جديدك
موفقة بدخولك
تحيتي وشكري
مريم الوادي
21-03-2009, 17:41
كون ما كان في الروطار ديال النعاس كون ساليتلك دبصح .
مرضوضة فساعة الخير إن شاء الله يا لعفيريتةmt2:evil_lol:
هادشي اللي بغيت :002:عافاك فوقاش ترديها ليا:harhar1::harhar1:
مريم الوادي
21-03-2009, 17:43
هههههههههههه.بدن تعليق.
ههههههههههههههههههه
كون غير علقتي أخويا:bleh:
مريم الوادي
21-03-2009, 17:56
r4tr4tr4tr4t
وراكي مسالية مع راسك :eek::eek::eek:، وحتى حنا مسالين ، صافي شاد لانتريت :bleh::bleh::bleh:
شكرا أختي liberty03 على المزحة :clap::clap: وننتظر شبكتك الخاصة بالسلايتية g6fg6f
r4tr4tr4tr4t
نكتي بريئة منك
يلا متي ذنوبك على راسك وا بقى تفركلr4t
الشبكة ساهلة
نتا دوز ملهيه
وأنا ندوز من هنا ونشدوهم:bleh::bleh:
تحيتي
perle blanche
21-03-2009, 17:57
ههههههههههه
وخ ما كناش مساليين نساليو بززززززز
خلتنا الحرية ............
مريم الوادي
21-03-2009, 18:06
ههههههههههه
وخ ما كناش مساليين نساليو بززززززز
خلتنا الحرية ............
ماتكدبيش أيتها اللؤلؤة :005:
وماتحشميش:blushing:
دخلتي وعترفتي ماعندي مانتسالك:002:
والقادم أجمل
ahmedchok62
21-03-2009, 20:08
ما كاين مايدار مساليين نيت
http://www10.0zz0.com/2009/03/18/11/453860043.gif (http://www.0zz0.com)
imimzirg
22-03-2009, 22:17
واتسخسيخة درتي لينا ولكن هانتي معروفة.
ماعليكش
مريم الوادي
23-03-2009, 17:22
ما كاين مايدار مساليين نيت
http://www10.0zz0.com/2009/03/18/11/453860043.gif (http://www.0zz0.com)
شفتو هادو هوما الأعضاء اللي تيعجبوني
تايقولوا أنا مسالي si27
بطريقة لبيقة وجميلة:blushing:
شكرا على المرور المتميز
شكرا جزيلا وبارك الله فيك
ساليتي والا باقي كاتحسبي
مريم الوادي
23-03-2009, 17:26
أنا من المساليين
لا حشومة والله ما تقول هاديك الكلمة:blushing: أنت زعيم وكريم:002:
والمساليين ديال بالصح هوما اللي سلتو والله ماتبقا فيهم:ggg:
تحيتي على المشاركة
مريم الوادي
23-03-2009, 17:28
انا فضولية 1
هاهاهاها
ماعندي ماندير ليك أنا علمتك وقلت ليك الفضول فيه وفيه:005:
بيني وبينك:ياك الفضول مع ليبرتي زوين:icon1366:
ومازال العاطي يعطي:002::002:
شكرا على المشاركة العطرة
مريم الوادي
23-03-2009, 17:32
واتسخسيخة درتي لينا ولكن هانتي معروفة.
ماعليكش
تستاهلو كل خير:harhar1::harhar1:
ومازال العاطي يعطي:002:
هاني معروفة الله يرحم الوالدين ماتنساش سميتي:harhar1::harhar1:
شكرا على المساهمة الظريفة
تقبل تحيتي:blow:
jawadjordi
23-03-2009, 17:44
السلام عليكم
فعلا أنا مسالي
ولكن أنت مسالي كثر مني
ههههههههه
شكرا على المزحة
غزال كلميم
23-03-2009, 18:46
اوا انا وحدة منهم هاذ الساعة
سيري يا ليبرتي الله يبارك فيك..
مريم الوادي
23-03-2009, 18:52
السلام عليكم
فعلا أنا مسالي
ولكن أنت مسالي كثر مني
ههههههههه
شكرا على المزحة
معلوم انا كنر منك:002:
يساحبك غير آجي وكون مسالي:ggg:
هدا راه تخصص نادر في البلاد العربية:detective2:
عفوا الدفاترية:bleh:
شكرا على المرور
مريم الوادي
23-03-2009, 18:54
اوا انا وحدة منهم هاذ الساعة
سيري يا ليبرتي الله يبارك فيك..
والله يلا أحلى شخصية دخلات لهاد الصفحة :blushing:
الغزالة تصيدات:002:
بيخير:bleh:
والله يحفظك آحبيبة:002:
تحيتي:bleh:
علال ابن الشرق
23-03-2009, 21:25
ولينا نخافو ندخلو ،فاين مادخلنا الحليف بحال الا را حنا في المحكمة.....
إمضاء : مسالي سابقا...
مريم الوادي
23-03-2009, 21:32
ولينا نخافو ندخلو ،فاين مادخلنا الحليف بحال الا را حنا في المحكمة.....
إمضاء : مسالي سابقا...
واش غير آجي وحلف:002:
راه الحليف ماتيجيش مع كلشي:bleh:
مرحبا بك:bleh:
merrrcccccci mssalyinn c'est vrai
rach1984
09-04-2009, 14:03
mt2:evil_lol: mt2:evil_lol:mt2:evil_lol:mt2:evil_lol:
احمد امين المغربي
10-04-2009, 18:07
شكرا لك على المزحة الطريفة يا أختي المسالية.ههههههههه
loubna82
10-04-2009, 21:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههه حنا كلنا مساليين ا ختى
abomo007
10-04-2009, 22:37
توقيع جميلههههههههههههههههههههههههههه
تحياتي.
عمر الشرقاوي
10-04-2009, 23:14
مادام حلفتيني .ماعندي صحة باش نصوم 3أيام.
فلحقيقة قسوحيت الراس صعيبة.
شتي فين وصلتنا.
شكرا أختي الفاضلة على المساهمة المتميزة.
مرآة الروح
15-04-2009, 04:33
قلة مايدار....مع الحرية.......
مشكييييييلة....
أما إيلا زدنا عليهم...الفضوووووول....
واهلييييي...فضيييييييحة...بعقلها....
وخلاص مع... قصوحية الرااااااس....
شمتاااااااا...واش من شمتة.....
سوووبر شمتة...
إيوا انتي وساعي البريد....
عاملين فينا مابغيتو....
خاصنا نعملو ليكم شي مسابقة ....
باش نعرفو شكون غادي يفوز بلقب ملك المقالب...
بيني وبينك أنا دخلت حيث توحشتك
شحال هاذي مادخلت...
لعل المانع خير إن شاء الله.
شكرا أختي liberty03 على المزحة :clap::clap: وننتظر شبكتك الخاصة بالسلايتية
abdellatif1982
16-04-2009, 17:38
انت ماشي مسالية..... انت خطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
زهر الرمان
18-04-2009, 09:53
ههههههههههههههه
عطا الله لمساليين
ذ نور الدين
18-04-2009, 10:21
je ne sais pas comment qualifier ça je dirai donc no comment
" روحوا النفوس ساعة .... فإن النفوس إن كلت عميت ... "
شكرا لك أختي على المزحة
" موفقة "
مسالــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ههههههههههههههههههههههههه
شكرا أختي liberty03 على هذه مزحة
farazda9
23-04-2009, 09:29
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
إلى أنت مسالية حنا أكثر منك
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
badroumama
30-04-2009, 22:44
شكرا أختي . ابداع موفق.
سيري آ ختي الله يجوجك باش يشغلك الراجل
كنت مزوجة وما قدرش الراجل يشغلك الله يعطيك شي وليدات زينين لكن اربعة توائم زائد التحاضر زائد لانافيت وها نا عمرت لاختي استعمال الزمان والتوزيع السنوي .
عبارة شكر للاخت والله عجبتني فكرتك ..زيدينا وبلا ما تحلفينا شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرا
الهام الحياة
02-05-2009, 12:56
شكرا
مساهمة متميزة كصاحبتها
gouchiovsky
02-05-2009, 13:07
نا مسالي مسالي مسالي مسالي ياالله ..........
spirit-men
02-05-2009, 13:15
الحمد لله لي ماشي بوحدي لي مسالي وفضولي.
اذا عمت هنت.
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا والله حتا مسالي:bleh::p:_1_prv::harhar1::evil_lol:
thinkdifferent
02-05-2009, 14:05
http://img516.imageshack.us/img516/3078/daw2eu5.gifوا را معدنا ميدارhttp://img516.imageshack.us/img516/5466/daw1hb8.gif
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/5/05/c7cfdwc5y.gif/gif
naima omari
03-05-2009, 10:44
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
rak khatar ntia
انا مامساليش و لكن انا هو خاص
واحد من الناس
05-05-2009, 13:38
ila galo lik msalya rah msalya nit ohta ana nit msalya bzaf ma3andi maydar had nhar safi daba iwa lah ikhalik matnsay ta3tina lihsa iyate dyal had lmachro3 dyalk rah hata hna bghina n3arfo ch hal dyal lmsali kayn onzidak rah hna 4 li9raw had lmawdo3 dyalk lah i3tik saha al3frita
raki msalya w naaadia wkoulhoum..merci
merci bien pour ce conseil
mostafa155
07-05-2009, 16:31
nti mssalya o hna aktar mnak!!!!!!!! thnx for having me reacting to ur contribution!
persimia
07-05-2009, 19:56
اللي داخلين لركن التسلية كلهم مسليين خصوصا لي كايكتبوا بحال هاد المواضيع
نجمة المنتدى
08-05-2009, 11:46
انطبقت علي الخدعة
هههههههههههههههههههههههههه
الحسين22
09-05-2009, 13:53
شكرا اخي على الترحيب
انسان مسلم
09-05-2009, 22:09
أنا من المساليين
loubna50
10-05-2009, 13:19
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
azizzoha
11-05-2009, 11:43
هههههههههههههههههههههههه. مااضحكني اكثر هو التوقيع
sanaezgh
11-05-2009, 17:49
بدون تعليق
مشاركة مفيدة عرفت بصاح أنني فضولية الله يهدينا و درتيها بنا bravo
r4tr4tr4tr4t
ههههههههههههههههههههههههههههههه
r4tr4tr4tr4t
كون غير حسبتو شحال من مسالي هنا الى كانو 99انا غادي نكمل 100او شكرا على مشاركة الرائعة التي رسمت البسمة على شفاهنا
UsFsHahid
08-06-2009, 18:18
هههههههههههههه
نجمة المنتدى
09-06-2009, 13:39
ههههههههههههه
مريم الوادي
05-07-2009, 16:06
هل تذكرون هذا الإسم؟
أم تراكم بعد تذكرونني؟
أنا اشتاق كثيرا لهذا الركن الرائع
فهل تشتاقون إلي؟
توحشتكم ألمساليين
تحيتي ومودتي
لا أعدكم بالعودة
لكنني أعدكم بدوام الشوق والحنين
انا من المساليات
كل ممنوع مرغوب
شكرا على الموضوع المسالي
saysaphone
05-07-2009, 17:11
d7kd7kd7kd7kd7kd7kd7k
zaher-2000
05-07-2009, 18:28
أنا من المساليين
miloud100
05-07-2009, 20:50
كل ممنوع مرغوب
تحية لك على المزحة الجميلة..
إنها العطلة والناس مساليين هههههههههههه
saida saad
06-07-2009, 17:07
هل تذكرون هذا الإسم؟
أم تراكم بعد تذكرونني؟
أنا اشتاق كثيرا لهذا الركن الرائع
فهل تشتاقون إلي؟
توحشتكم ألمساليين
تحيتي ومودتي
لا أعدكم بالعودة
لكنني أعدكم بدوام الشوق والحنين
لي نساك تنساه الموت ههههههه
ماهذا ؟ أخيراً عدت ، ثم لا تعديننا بالعودة :blink:، عيب وحشومة يابنت الناس :icon1366:
عودي أرجوك :cray:
الحمد لله مساليين ومع العطلة خلالالالالالالالالالالالالالالاص
فكرة مميزة
مشكورة اختي على الطرح
تقبلي مروري
أستاذة عائشة
07-07-2009, 10:45
:blow::blow::blow::blow:
العلم نور
08-06-2011, 22:53
ههههههههههههههههههه
أنا من المساليين
أبو بشرى
08-06-2011, 23:10
تحية لك على المزحة الجميلة
لو مكتشف الانترنيت كان عارف بحالك غادي دخلوا ليه ماكان ليكتشفه
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
دعبل الاحدب
23-06-2011, 18:09
nihahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha
محب الدفاتر
23-06-2011, 18:49
روووووووعة
فقط بالنسبة للمسالييييييييين
بحالبي
minahouwara
29-06-2011, 15:00
ana hiya zarbana 3la 3marhaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa ha fine dani lfdoul wakha mayta bi n3asssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss ssssssss
نجيب حاتمي
04-07-2011, 01:05
انا مسالي ههههه
SAID TEBBAA
01-02-2012, 20:14
C'est vraiment magnifique...merci
kadi-fleur
14-04-2012, 20:51
merccccccccccccccccccccccccccccccccciiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
fi_nezha
21-04-2012, 15:10
hhhhhhhhhhhhh
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond