تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بخيل


souad.1.2
21-03-2009, 15:41
كاليك هدا واحد الرجل
قال لولدوا سير جيب 20 فرنك ديال الزبدة
مشا الولد عند مول الحانوت كالوا كاليك بابا عطيه 20 فرنك تاع الزبدة
مول الحانوت قال للولد : سير عيط لباباك يجي يلحس الموس.

:aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass:

مريم الوادي
21-03-2009, 17:57
واااااااعرة
شكرا

yahya elhabriri
22-03-2009, 11:29
جميلة وكرا لك

souad.1.2
25-04-2009, 10:26
ضحكتوا إوا بالصحة ههههه .
تحياتي.

احمد امين المغربي
25-04-2009, 17:37
هههههههههههههههههه لك الشكر.

أبو وداد
27-04-2009, 15:46
نكتة جميلة.شكرا لك

souad.1.2
27-04-2009, 20:03
هههههههههههههههههه لك الشكر.

ممتنة أخي على المرور .
تحياتي.d7k

souad.1.2
27-04-2009, 20:07
نكتة جميلة.شكرا لك



الشكر لك أخي على المرور.
تقبل تحياتي .

عمر الشرقاوي
27-04-2009, 20:16
نكتة مضحكة .
ننتظرمنك المزيد.