المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما ترك رجالا


yahya elhabriri
22-03-2009, 11:33
رهط من الناس كانوا يزعمون بأنهم شرفاء .فكانوا يطرقون أبواب الناس للصدقة.وذات يوم قصدوا كسابا له غنما كثيرة .
فقالوا له:نحن من أولاد سيدي علي .لذا نطالبك بمنحنا كبشا للأضحية.
فقال الكساب:وهل هذا هو عملكم دائما؟
فقالوا :نعم فنحن شرفاء وسندعوا لك بالبركة واليمن.
فقال الكساب:يِؤسفني أن أخبركم بأن سيدي علي ما ترك أولادا رجالا شرفاء(ايوا اعلى ما كايبالي هاذ سيدي علي ما خلى دنايا)