دخل أحد اللصوص لسرقة منزل فأمستكته ربة البيت وكانت سمينة جدا فجلست فوقه و نادت ابنها مصطفى قائلة "عيط أوليدي مصطفى للبوليس" فقال اللص "عفاك أخويا مصطفى سربي دغيا"
خادم المنتدى
30-07-2014, 07:32
****************************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
***************************