تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عفاك اخويا مصطفى


imimzirg
22-03-2009, 12:41
دخل أحد اللصوص لسرقة منزل فأمستكته ربة البيت وكانت سمينة جدا فجلست فوقه و نادت ابنها مصطفى قائلة "عيط أوليدي مصطفى للبوليس" فقال اللص "عفاك أخويا مصطفى سربي دغيا"

خادم المنتدى
30-07-2014, 07:32
****************************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
***************************