تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : والله العظيم واعرة+مغربية


zakalla
23-03-2009, 01:58
قال لك هذه امرأة ميريكانية و فرنسية و مغربية..سولوهم على الحاجة اللي شرطوا على الراجل و حققها..
-الميريكانية قالت: أنا النهار الأول قلت له ماكنعرف نطيب..التهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب طباخة..
-الفرنسية قالت: أنا النهار الأوول قلت له ما كنعرف نصبن..النهار الثاني ماشفت والو..النهار الثالث جاب مكينة د الصابون..
-المغربية قالت: أنا النهار الأول قلت ما كتعرف نطيب و لا نصبن..النهار الثاني ما شفت والو..النهار الثالث..وليت كنشوف شويا بالعين اليمنية..

:1aa::1aa: ، :harhar1::harhar1: ، :_1_prv::_1_prv:

خادم المنتدى
30-07-2014, 07:32
****************************
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
***************************

امة الله 333
27-08-2014, 00:04
والله ضحكتني اضحك الله سنك