تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شفتو كون رجعت نجيب الخبز


imimzirg
24-03-2009, 14:33
يحكى أن مجموعة من السلاحف قرروا قضاء يوم في منطقة أوريكة،فأعدوا ما يلزم للخرجة من "طنجية و فاكهة و مايوات ديال العومان" تم شرعوا في السير(الرحلة دهابا تستغرق 6 أشهر و إيابا 6 أشهر) و عند وصولهم هناك شرعوا في السباحة و الدوران فحان وقت الغداء فأخرجوا الطنجية و إذا بهم نسوا إحضار الخبز فقرروا أن يرجع أحدهم إلى مراكش لإحضار اخبز على أن ينتظروه حتى يعود،وفعلا انتظروه مدة 6 أشهر حتى تبقت دقيقة على انتهاء المدة فلم يصبروا و أخرجوا الطنجية ليأكلوها و إدا بصديقهم يخرج من وراء إحدى اشجار و يقول لهم"شفتو كون رجعت نجيب الخبز"

أعتذر عن الإطالة و شكرا

triangle
24-03-2009, 19:48
وكم من أمور قضيناها بتركها

شكرا

el ouafi
24-03-2009, 20:35
شكرا على المستملحة. ونعم الصداقة ،والثقة بينهم...

احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:36
سلاحف مراكشية هادو....شكرا لك على الإمتاع

perle blanche
26-03-2009, 08:55
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
merci bien

غزال كلميم
26-03-2009, 09:05
الصداقة........