تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-اين اللوحة؟


abomo007
24-03-2009, 22:40
تحية اخوية الى كل من يقرأ نكت ابو مو007.
ذهب أحد المرضى الى طبيب العيون يشكو ألما في عينه,فسأله الطبيب"هل تستطيع ان تميز العلامات الموجودة في هذه اللوحة؟
فقال المريض"طبعا يا دكتور بس هي فين اللوحة؟
اذا قرأت وضحكت فأترك اثرك من فضلك.d7kd7kd7k

غزال كلميم
25-03-2009, 10:07
هذا مفضي...
شكرا على النكتة

dayana
25-03-2009, 11:00
شكرا لك على النكتة بارك الله فيك

haraja
25-03-2009, 11:14
mercii for jock

احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:14
ماشي غير مفضي ....نكتة هائلة هل من مزيد؟

perle blanche
27-03-2009, 14:06
ههههههههههه
مشكور أخي على نكتة

الميطر
29-03-2009, 17:56
شكرا على هذه النكتةالجميلة ولكن النكتة الأصليةهي=
ذهب أحد ضعاف البصر الى طبيب العيون ليجري اختبار درجة قوة بصره فقال الطبيب هل يمكن أن تقول ما هي الحروف المكتوبة على اللوح المعلقة على الجدار..... أجاب المريض وأين الجدار.

rap02
29-03-2009, 21:20
c'est une histoires drols

أبو وداد
29-03-2009, 21:57
هههههههههه.زوينة شكرا

cristal414
03-04-2009, 14:22
lol wa3ra hhhh

aloa
03-04-2009, 15:36
ha ha ha jamila chokran orid almazid

zineb121
04-04-2009, 14:31
:icon30::icon30:شكرا على النكتة الرائعةd7kd7k

bendahane
05-04-2009, 14:08
هذا راه عمى خصو عكاز مشي انظاظر.

hakinya
08-04-2009, 18:53
شكرا على المساهمة