تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أنا عفا علي الله....


imimzirg
24-03-2009, 22:43
هادو جوج صحاب سكايرية مزيان تافقو إلا شي واحد فيهم مات الأخر غادي يبقا كيشرب ليه حقو فالشراب،دازت ليام و مات واحد فيهم ، الأخر خصو يوفي لصاحبو ، وقتما بغا يسكر كيشري جوج قراعي كيقول هادي ديالي و هادي ديال صاحبي ،دازت واحد المدة ولقا داكشي مامسلكوش ماديا، وبدا كيشري غير قرعة وحدة،وجاو صحابو قالو ليه هدي هي الصحبة و الوفاء وجاوبهم "أودي أنا راه عفا علي الله ،راه كنشرب غير حق صاحبي"

أتمنى ان تروقكم

احمد امين المغربي
25-03-2009, 18:26
زوييينة..............شكرا لك

perle blanche
26-03-2009, 13:32
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
شكرا على نكتة

HAFSABOH
30-03-2009, 23:45
هههههههههههههههههههههههههههههههه