تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شاركنا بموقف طريف ..........


غزال كلميم
26-03-2009, 06:48
السلام عليكم اخوااني الدفاتريين d7kd7kd7k..انشالله لباس عليكم كلكم .:002::002::002:...نتشارك في هذه اللعبة مواقف طريفة كنا ابطالها:blow::blow::blow: او طرفا فيها.:icon1366::icon1366::icon1366:.
اتمنى التفاعل

dalil
28-03-2009, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع شيق و أكيد أن المواقف الطريفة هي بلسم الروتين اليومي
سأحكي واحدة بطلها هو ابني البكرالذي ازداد في اواخر شهر دجنبر حيث البرد شديد
صباح أحد الأيام أردت أن أغير له ملابسه قبل خروجي إلى العمل لكني لم أجد إحدى القطع رغم أني بحثت في كل مكان، طبعا استعملت غيرها
في القسم، وجدتها بين ملابسي، على صدري...لأنني تعودت أن أدفئ ملابس طفلي الداخلية قبل إلباسه إياها

جمال
28-03-2009, 23:54
هههههههههههههههههههههه جميلة أختي دليل، الله يسمح لينا من الوالدين
شكرا على المشاركة

غزال كلميم
29-03-2009, 18:41
واحد الاسبوع كلشي اسرتي تصابو بالزكام:blushing: :blushing::blushing:..الا انا ..محتاطة جدا:002::002: نعقم ايديا ونحاول قدر الامكان اني نبعد عنهم وما لامسهمش غير وقت نعطيهم الدوا..

الى واحد اليوم قصدي ليلة..فوق طاولة كانت محطوط بوش ديال سيدي حرازم شدني المنظر ديالو وتشهيت نشربو ..كان فالغرفة معايا ولد خويا عمره 6 سنوات(هوسبب العدوى) سولتو . حد مشرب من البوش ؟؟
جاوبني ببرودة وقالي لا هاديك حد مشرب منها
خديتها شربت حتى وصلت النص وانا نحطها
قالي عمتي (هو ما يناديني بعمتي غير وقت يدير شي مصيبة) قالي ماما شربت منها:1aa::1aa::1aa::1aa::1aa:
:eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek::eek::eek:
وقت قالها حسيت بالدم وقف ليا ..واليوم الثاني كذلك مرضت :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366: :icon1366:

dalil
30-03-2009, 10:36
مرة طبخت العدس للغذاء، فرفض ابني عندما كان صغيرا أكلها قائلا إنها مْرقًة مُوسْخَة