تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يالله وقف في حد السوالم باغي نتوضا


imimzirg
26-03-2009, 19:10
واحد العروبي ركب فالطيارة غادي للحج، هو يقول للبيلوط "سير بنا قبلة باغي نصلي" ومابغاش ليه وهو يعاود يقول ليه"يالله وقف بنا في حد السوالم باغي نشوي القطبان و نتوضا

محمد الخضري
26-03-2009, 19:15
مع أنني لم أفهم النكتة إلا أنني ضحكت ، بارك الله فيك .