منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> يالله وقف في حد السوالم باغي نتوضا
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
يالله وقف في حد السوالم باغي نتوضا
imimzirg
26-03-2009, 19:10
واحد العروبي ركب فالطيارة غادي للحج، هو يقول للبيلوط "سير بنا قبلة باغي نصلي" ومابغاش ليه وهو يعاود يقول ليه"يالله وقف بنا في حد السوالم باغي نشوي القطبان و نتوضا
محمد الخضري
26-03-2009, 19:15
مع أنني لم أفهم النكتة إلا أنني ضحكت ، بارك الله فيك .
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond