المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقط.....للمعلمين


imimzirg
26-03-2009, 20:39
(أولا أرجو ألا تعتبر هذه النكتة إساءة لرجل التعليم أو حطا من قيمته،إنما هي من الدعابات التي تقال حول المعلمين ولا يخلو أي مجال و تخصص من مثل هذه الطرائف،وأسوقها في خضم ما يعرفه رجال التعليم من اقتطاعات من رواتبهم .)


يحكى أن أحد المعلمين أراد تقديم درس في القطع و الأوراق النقدية،فبدأ بتعريف التلاميذ بها قائلا"هذه قطعة نقدية كلكم تعرفونها و أخرج قطعة من فئة 1 درهم ثم 5 دراهم وهذه تسمى ورقة نقدية من فئة 20درهما قالها وهو ينتظر علامات الإعجاب في وجوه تلاميده ثم قال مزهوا"أما هذه فتسمى ورقة من فئة 50 درهما وهو يخرجها من جيبه" ثم بدأت ملامح وجهه تتغير وهو يردد "ويقال -والعهدة على الراوي - أن هناك ورقة من فئة 100 درهم" ثم استشاط غضبا وهو يقول"ويدعي بعض السفهاء أنه توجد ورقة زرقاء اللون قيمتها 200 درهم"

نعتذر إن كانت بايخة

dhiriya2007
26-03-2009, 21:23
بايخة بايخة بايخة

أبو وداد
27-03-2009, 08:29
لا محل لها من الإعراب

perle blanche
27-03-2009, 08:36
محيث بايخة ضحكاتني
هههههههه

أم ايمان
28-03-2009, 20:05
ما بيهاش زوينة ..............غير ما متفقاش مع الاشاعة اللي تتقول ان المعلم كيبني و كيكري للاستاذ

ahmedchok62
29-03-2009, 21:25
ما بيهاش!!!!!!!!!!!!!!!!

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:04
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مسكين...............