المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : tremblement de terre


imimzirg
26-03-2009, 23:03
سولو سعيد الجماني-رحمه الله- أشنوهي "pomme de terre" بالعربية قال ليهم ساهلة: "البطاطا" وهم يقولو ليه وشنو هي "tremblement de terre" جاوبهم "البطاطا حلوة"

أبو وداد
27-03-2009, 08:30
ههههههه.عاشت الجمعية المغربية للنكت اليومية.

perle blanche
27-03-2009, 08:32
هههههههههههه
مشكوووووور كثير