تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بداية الموسم الدراسي


khalid.math
27-03-2009, 15:31
بسم الله الرحمان الرحيم
عند بداية السنة الدراسية و خلال التعارف
سأل المعلم تلميذة
المعلم : ما اسمك؟
التلميذة: كوثر:evil_lol:
المعلم : استضهري سورة الكوثر
التلميذة: بسم الله الرحمان الرحيم انا اعطاينك الكوثر.....
ثم ذهب عند تلميذ اخر و التلميذ يتصبب عرقا
المعلم : ما اسمك؟
التلميذة: يوسف ولكن زملائي يلقبونني ب فتيحة

chtari
29-03-2009, 21:11
machkour................da7aktini