alawni
27-03-2009, 20:40
هادا واحد الراجل ما قاريش، شرا بورطابل جديد من الوكالة..وقال لمكلف بالبيع . وريني كيفاش نشعلو او نطفيه او نتكلم..داك الشي ليكان..واحد النهار غادي فالطريق والتيليفون يفيبري. جبدو من جيبو اهوا يلحو بعيد. شافي واحد الراجل دايز وقالو علاش لحتيه ؟ قال ليه باعوه ليا حـــــــــــــــي..
:harhar1::icon1366::018::aass::aass:
:harhar1::icon1366::018::aass::aass: