تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-خلي العيال تأكل-


abomo007
28-03-2009, 09:07
قال البخيل لزوجته"لقد حلمت الامس اني اشتريت تفاحا وموزا وعنبا وليمونا و..."
فقالت الزوجة"وليه كل ده"
البخيل"ايه يعني خلي العيال تاكل."
عطلة سعيدة الى كل من يقرأ نكت ابو مو007.
والمرجو من الاخت غزال كلميم قراءة رسالة شاب بالفرنسية الى ابيه.وشكرا.d7k

perle blanche
28-03-2009, 09:32
ههههههههههه
عطلة سعيدة أخي abomo

غزال كلميم
28-03-2009, 16:40
وعطلة سعيدة لك ايضا... شكرا على النكتة
اكيد ساْقرئها
بالتوفيق