تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أنا بعدا السلام عليكم


imimzirg
28-03-2009, 17:18
هادا واحد مول الحانوت كاين الجامع قدام المحل ديالو وماكيصليش بقاو معاه صحابو حتى هداه الله ومشا يصلي فالجامع . وهو فالجامع كيصلي كيبان ليه قدام الحانوت عامر بالكلايان ملي وصل الإمام فالتشهد الأخير تعطل فيه وهو عينيه على الحانوت وكيتسنى الإمام إيسلم، حتى عيا وهو يقول "أنا بعدا السلام عليكم"

أم ايمان
28-03-2009, 19:57
هههههههههههههههههههههههههههههه
مزيانه هادي ......هي للاهوم

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:38
شكرا لك...............هههههههه

الراشدي عبد الرحيم
29-03-2009, 23:47
لا لإقحام الدين في النكت .