imimzirg
28-03-2009, 17:26
قال واحد المراكشي لصاحبو :
prête-moi ta bicyclette je frappe une frappe jusqu'a la porte du jeudi pour photographier un morceau de pain ولمن لم يفهمها :
سلفني لبيسكليت ديالك نضرب واحد ضريبة حتى لباب الخميس باش نصور شي طريف ديال الخبز
prête-moi ta bicyclette je frappe une frappe jusqu'a la porte du jeudi pour photographier un morceau de pain ولمن لم يفهمها :
سلفني لبيسكليت ديالك نضرب واحد ضريبة حتى لباب الخميس باش نصور شي طريف ديال الخبز