تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة بتامراكشيت : je frappe une frappe


imimzirg
28-03-2009, 17:26
قال واحد المراكشي لصاحبو :
prête-moi ta bicyclette je frappe une frappe jusqu'a la porte du jeudi pour photographier un morceau de pain ولمن لم يفهمها :
سلفني لبيسكليت ديالك نضرب واحد ضريبة حتى لباب الخميس باش نصور شي طريف ديال الخبز

الزبير
28-03-2009, 17:27
شكرا على المساهمة

zineb121
28-03-2009, 18:49
شكراااااااااااااا

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:24
موخسو دوبان ................