imimzirg
28-03-2009, 17:32
واحد ركب عند طاكسي صغير ملين وصلو فين بغا قال ليه شحال حسبتي عليا قال ليه 95 ريال وهو يجبد 100ريال عطاها ليه قال ليه مول الطاكسي راه ماعنديش 5 ريال قال ليه عطيني دير بيها "طوت طوت"
مشاهدة النسخة كاملة : عطيني ندير "طوت طوت"