منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> حيت أنا هو العروسة
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
حيت أنا هو العروسة
imimzirg
28-03-2009, 17:41
فسبيطار الحماق دارو ليهم حفلة و جابو ليهم الشيخات وناض كلشي كيشطح إلا واحد بقى جالس فواحد الركينة وهو يسولو الطبيب مالك ماتدير بحالهم وهو يجاوبو حيت أنا هو العروسة
HAFSABOH
28-03-2009, 17:42
ههههههههههههههههههههههههههههه
zineb121
29-03-2009, 11:24
هههههههههههههه نكتة كثير حلوة
احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:21
هههههههههههههههههههههههههه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond