تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر زعات


imimzirg
28-03-2009, 19:15
3 صحاب كيعاودو ،قال الأول ملي كنت فالغابة خرج ليا 2سبوعا ونا نجبد الكابوس وفيه قرطاسة وحدا ونا ندير واحد ريزوار فتقبة ديال الكابوس وضربت وتقسمات القرطاسة على جوج وقتلتهم،والتاني قال أنا خرج ليا 20سبع وعندي مكحلة فيها رصاصة وحدة وجاب الله كان معايا واحد الغربال ضربت فوسطو بالمكحلة وتشتتات القرطاسة وجات فيهم كاملين وهو يقول التالت أما أنا ملي خرجو لي السبوعا ملقيت مندير وهزيت واحد الحجرة ضربت الاول وفلقتو وهما يتحاماو علي الاخرين وكالوني

أم ايمان
28-03-2009, 19:50
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة

akarkab
29-03-2009, 15:26
شكرا على النكتة

سفيره فاس
29-03-2009, 19:46
ههههههههههههههه نكت رائعه شكرا

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:11
زوينة............هههههههههههههههههه