المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتةاستعمال الزمن ديال المعلم


imimzirg
28-03-2009, 20:22
ردا عل أختنا أم أيمن .هادا معلم باني دار وكاري للطبيب وحد المرة دخل عندو الطبيب ولقاه معلق فالحيط استعمال الزمن مكتوب فيه :
يوم الاثنين الصيام في سبيل الله
التلاتاء أكل السردين
الأربعاء ما تبقى من التلاتاء
الخميس صيام التطوع
الجمعة أكل الكسكس في بيوت الله
السبت و الأحد زيارة الأهل و الأصدقاء


عدرا للجميع لم نسقها سوى للتسلية مع التأكيد على أن هذه النوعية من المعلمين الدين يستطيعون بناء بيوتهم قد انعدمت في زماننا

سفيره فاس
29-03-2009, 19:52
نكته لا تنطبق على جميع المعلمين

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:08
كولينا غير مالك مع المعلمين

imimzirg
29-03-2009, 23:42
إلى أخينا أحمد أمين : راه أنا معلم غير بغينا نبسطو وصافي أما النكت فلا تعكس الواقع دائما

lbsma
31-03-2009, 14:33
مساكن هاد المعلمين واخديت التهمة على والو

أم أيمن
31-03-2009, 15:04
ردا عل أختنا أم أيمن .هادا معلم باني دار وكاري للطبيب وحد المرة دخل عندو الطبيب ولقاه معلق فالحيط استعمال الزمن مكتوب فيه :
يوم الاثنين الصيام في سبيل الله
التلاتاء أكل السردين
الأربعاء ما تبقى من التلاتاء
الخميس صيام التطوع
الجمعة أكل الكسكس في بيوت الله
السبت و الأحد زيارة الأهل و الأصدقاء


عدرا للجميع لم نسقها سوى للتسلية مع التأكيد على أن هذه النوعية من المعلمين الدين يستطيعون بناء بيوتهم قد انعدمت في زماننا
نكتة جميلة رغم تحاملها
ولكن هذا المعلم انسان مؤمن صيام وتطوع وزيارة الاقارب...ما أسعده

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 15:27
ههههههه شكرا

الزبير
01-04-2009, 16:36
شكرا على المساهمة