مشاهدة النسخة كاملة : حماد و محمد و ال****ة
imimzirg
28-03-2009, 22:05
حماد و محمد غاديين في الغابة وخرجو ليهم المخارة قالو ليهم لي عندو شي حاجة اجبدها وهو يشوف حماد فمحمد و قال ليه "هاك امحمد بعدا ديك 100 درهم ليكاتسالني"
احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:22
مشات مشات.هههههههههههههههههههه
أولا يجب أن نتفادى النكت التي تشتم منها العنصرية
ثانيا قديمة
ههههههههههههههههههههههههه واعرة
نهيلة dima maroc
31-03-2009, 15:29
هههه ايوى شفتي ناس لي حاكها زمان
hhhhhhhhhhhhh
wawwwwwww
merciiiiiiiiiiii
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond