المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماد و محمد و ال****ة


imimzirg
28-03-2009, 22:05
حماد و محمد غاديين في الغابة وخرجو ليهم المخارة قالو ليهم لي عندو شي حاجة اجبدها وهو يشوف حماد فمحمد و قال ليه "هاك امحمد بعدا ديك 100 درهم ليكاتسالني"

احمد امين المغربي
29-03-2009, 22:22
مشات مشات.هههههههههههههههههههه

ورزازي
29-03-2009, 22:43
أولا يجب أن نتفادى النكت التي تشتم منها العنصرية
ثانيا قديمة

lbsma
31-03-2009, 14:34
ههههههههههههههههههههههههه واعرة

نهيلة dima maroc
31-03-2009, 15:29
هههه ايوى شفتي ناس لي حاكها زمان

الزبير
01-04-2009, 16:34
شكرا على المساهمة

hakinya
08-04-2009, 19:14
hhhhhhhhhhhhh
wawwwwwww
merciiiiiiiiiiii